السفر في هونغ كونغ: جزيرة لانتاو

في صباح اليوم الثاني في هونغ كونغ اخترنا إجمالي جوازات سفرنا مع تأشيراتنا الصينية الجديدة! يمثل الملصقان بحجم الصفحة الطابع 80 على جوازات سفرنا ، وكذلك من هذه الرحلة! انتهت صلاحية جوازات سفرنا من رحلتنا الأخيرة حتى يتم تعبئتها في مكان ما. إن النظر إلى جوازات سفرنا الآن ينظر إلى الوراء في ما يقرب من 16 شهرًا من السفر الواسع والمثير ، والرائع ، والمحبط ، والرائع ، وكذلك السفر المذهل. السفر النقي.

لقد أحببنا كل دقيقة منه لم ينته بعد. يذكرنا ملصق التأشيرة الصينية الصغيرة أن هناك بلدًا آخر ، شهرًا آخر بالإضافة إلى العديد من التجارب التي لا يزال يتعين القيام بها قبل تعديل طريقة حياتنا بالإضافة إلى بدء حياتنا في الخارج. قبل الصين ، ما زلنا يتعين علينا أن نزلق هونج كونج ، لذلك قررنا التوجه إلى جزيرة لانتاو لتفقد أكبر بوذا البرونز في العالم.

لقد رأينا الكثير من بوذا في يومنا هذا الآن ، لقد رأينا أطول بوذا ، أكبر بوذا المطلي بالذهب ، أكبر بوذا المستلقة …. فقط حول كل بوذا يمكننا التعامل معه. نحن نفهم بوذا جيدًا لدرجة أننا قدمنا ​​له لقبًا ، ندعو له الاتصال به. على الأرجح لقب لا يسمح للرهبان به ، لكن هل رأوا جميع أكبر بوذا وكذلك يفهمونه مثلنا؟ من غير المرجح. أخذنا خط المترو الفعال بشكل مثير للدهشة مرة أخرى ، هذه المرة حول كل طريقة لجزيرة لانتاو.

دخول الدير وكذلك بوذا
عندما ظهرنا في الجزيرة ، وكذلك الأمر الذي فعله سوء الأحوال الجوية. يبدو أن الامتثال لنا مؤخرًا ، ومع ذلك توقف عن إزعاجنا الآن. بدون غطاء السحابة ، سيكون المشي في جميع أنحاء المدينة ساخنًا جيدًا ، لذلك نقدر الغيوم طالما أنها لا تمطر علينا. وهذا ما بدأوا فعله عندما اقتربنا من البودز البرونزية الضخمة. لحسن الحظ عندما وصلنا إلى الجزء العلوي من الدرج المائة أو نحو ذلك للوصول إلى بوذا ، انفصلت السحب وكذلك المطر ، بما يكفي لفترة طويلة بالنسبة لنا للحصول على صورتين. على الرغم من أننا رأينا قدرًا كبيرًا من Boods في عصرنا ، إلا أن هذا كان لا يزال مثيرًا للإعجاب. يجلس على قمة هدوء بالإضافة إلى تل هادئ يطل على وادي شاسع بالإضافة إلى دير منحوت بدقة ، والشيء الوحيد الذي أخرجه من التجربة هو المجموعات السياحية الصينية.

الدرج بقدر بوذا البرونز الضخم

منظر للدير من بوذا … غيوم المطر تلوح في الأفق

بوذا جالس

وجه بوذا

بينما كنا نغادر بوذا البرونزي الضخم ، رآنا أحد المرشدين السياحيين بدون مجموعة ، كما يجب أن يفترض أننا فقدنا وخائفون. هرعت إلينا وكذلك صرخت في لهجة هزلية بصوت عالٍ نحتاجها للذهاب إلى عرض Kung Fu Monk. اكتشفنا أن عظام بوذا قد تم نقلها إلى هونغ كونغ لأول مرة منذ عدة سنوات ، لذلك للاحتفال بالدير الذي تم عرضه على أساليبهم.

ذهبنا في توقع بعض عرض الكونغ فو المزيف الجبني ولكن انتهى الأمر إلى أن يكون مذهلاً! لقد كان مزيجًا بين Cirque de Soleil وكذلك Karate Kid. كانت هناك بعض الألعاب البهلوانية المذهلة ، وبعض عروض الأسلحة وكذلك الرجال كانوا يكسرون عوارض الفولاذ على جبينهم. ليس على الإطلاق بيئة Zen التي يتوقعها المرء عند دخول معبد بوذي ، مهما كان مسلية رغم ذلك.

البهلوانات الصينية
بحلول الوقت الذي انتهى فيه العرض ، عاد المطر وكذلك هرعنا إلى الحافلة وكذلك أعادنا طريقتنا إلى كولون. بحلول الوقت الذي عدنا فيه إلى المدينة ، كان الظلام بالإضافة إلى الوقت للذهاب لمشاهدة العرض الخفيف. شواطئ كولون الجنوبية عبر ميناء فيكتوريا باتجاه الأضواء الرائعة لأفق هونغ كونغ. كانت الأضواء الروتينية على المباني كافية لإثارة أي نوع من عاشق منظر المدينة ، ولكن يرغب Hong Kongers في تصعيدها مع الكثير من مصابيح LED المتغيرة.

تم عرض العرض من قبل بعض الموسيقى المشوهة التي تم ربطها من قبل طالب جامعي غريب الأطوار. إن السحب الأصلي إلى الموقع هو إعداده على الميناء وكذلك “شارع النجوم” الطويل والحصى ، وهو عبارة عن نسخة من هوليوود مع بروس لي وكذلك جاكي تشان ؛ على الرغم من أننا لم نتمكن من اكتشاف نجومهم لأن أسمائهم الحقيقية ليسوا قريبة من أسمائهم الأمريكية.

منظر لجزيرة هونغ كونغ على شارع النجوم

إذا نظرنا إلى الوراء في جزيرة هونغ كونغ ليلاً

فندق شبه الجزيرة بالماء

الكل في الكل كان هونغ كونغ زرات. نحن نحب المدن وكذلك كانت هذه واحدة من أكبر المدن الأنظف والأنظف ، وكذلك المنظمة التي كنا إليها. إنه يحتوي على كل ما قد يتطلبه الشخص بالإضافة إلى المزيد وكذلك إعداده على الماء يوفر جميع شواطئه جودة عالية المذهلة التي هي فريدة من نوعها في أرخبيل العاصمة. مع وجود العديد من الجزر ، لم نتذوق سوى تذوق هونغ كونغ ، ولكن مع كونها مركزًا رئيسيًا للنقل الشرقي ، أنا متأكد من أننا سنعود لرؤية المزيد.

هل أعجبتك هذه التدوينة؟ دبوس!

إخلاء المسئولية: الماعز على الطريق هو شريك أمازون وكذلك شركة تابعة لبعض تجار التجزئة الآخرين. هذا يعني أننا نقوم بإنشاء عمولات إذا قمت بالنقر فوق روابط على مدونتنا وكذلك الشراء من تجار التجزئة هؤلاء.